Wednesday 7 February 2018

الفوركس التداول الاجهزة عالية الاحتمال


ارتفاع الاحتمالات التداول (واثنين من الأشياء التي تحتاج إلى معرفته) تعريف ارتفاع احتمال الاحتمال تداول عالية الاحتمالات تجارة الإعداد - كيف وأين تشكل نماذج من الإعداد عالية الاحتمالات التداول على مستويات الدعم والمقاومة على الأطر الزمنية أكبر من يريد للتجارة احتمال كبير إعدادات التداول في المخططات الأسبوعية والشهرية كيفية تداول الإحتادات التجارية عالية الاحتمال على الأطر الزمنية الأكبر ما هي استراتيجيات التداول في الفوركس مناسبة للتجارة الإحتفاظ بتداول مرتفع الاحتمالات ملاحظات إضافية على التداول المحتمل على أطر زمنية أكبرحجم بسيط للتداول الاحتمالي انضم إلى أكتوبر 2018 الحالة: عضو 412 المشاركات ك العنوان يوحي هذا الموضوع مكرسة لاستراتيجية التداول عالية احتمال بسيط أن أكون قد استخدمت لسنوات عديدة. وقد تطورت على مر السنين كما تعلمت أشياء مختلفة من التجار المختلفة وذهبت من خلال دورة إضافة أندور أخذ مؤشرات للتأكيد وأن شعور اسفنجي دافئ من دخول التجارة معرفة أو التفكير بدلا من ذلك فقط لأن مؤشر يقول للوصول الى تجارة يجب أن يكون الفائز. لقد حذفت جميع المؤشرات لا، ولكن لدي أقل بكثير مما كان لي على مخططات بلدي في نقطة واحدة أو أخرى. إن مخططاتي اليوم تحمل كثيرا مع متوسط ​​متحرك ومؤشر دورة لتصفية بعض إعدادات الاحتمالات الأقل. الآن من المهم أن نتذكر أن أيا من ما أنا على وشك أن تظهر لك هو جديد أو السحر أو رصاصة. ولكن مع بعض الممارسة والصبر والانضباط سوف تجد أن هذا النظام هو حول أسهل للتجارة، والأكثر مباشرة إلى الأمام للتعلم ويوفر لك نسبة الفوز عالية. كل هذه العوامل التي أعتقد أن تجار التجزئة بحاجة إلى أن تصبح ناجحة في هذا السوق. في نهاية المطاف سوف تظهر لك كيف يمكنني كسب المال من الأسواق. قبل أن نبدأ نود أن نحدد بعض القواعد لهذا الموضوع. أنا لم تفعل هذا من قبل ولكن يبدو أنه ما لم يفعل الناس الخطوط العريضة قواعد المواضيع في نهاية المطاف الخروج من الموضوع أو الحجج تندلع. حتى هنا هم: 1. هذا الموضوع هو للاستراتيجية أنا الخطوط العريضة في هذا الموضوع وهذه الاستراتيجية فقط. إذا بعد بعض الخبرة التي تبدأ لإضافة نكهة الخاصة بك إلى النظام كنت لا تزال حرة لنشر هنا ولكن من فضلك لا تدع موضوع تتحول إلى موضوع العديد من الاستراتيجيات. الفرضية الأساسية يجب أن تبقى هي نفسها التي هي تجارة الاتجاه مع قضبان النطاق. 2. لا الحجج أنا لا أقول أنني أعرف كل شيء عن الأسواق وربما نهجي لا تناسب شخصيتك. ثاتس أوك يمكنني قبول ذلك ولكن من فضلك لا تبدأ مهاجمة ملصقات أخرى على هذا الموضوع أو في الواقع نفسي فقط لأننا قد يكون وسيلة مختلفة للقيام بهذه الأمور لنفسك. 3. يتيح المتعة وجعل بعض المال لذا يرجى نشر الصفقات الخاصة بك والرسوم البيانية والأسئلة فماذا عن النظام جيدا للتأكد من أنني لا أكتب الحرب والسلام في أي وظيفة واحدة وأبقي عملية التعلم بسيطة وفي لدغة حجم قطع وسأعرض النظام على الوظائف القليلة المقبلة. شكرا للقراءة وآمل أن تجد الربحية مع هذا النظام كما لدي. انضمت يونيو 2018 الحالة: الشرير 2،540 المشاركات كما يوحي العنوان هذا الموضوع هو مخصص لاستراتيجية التداول عالية احتمال بسيط أن أكون قد استخدمت لسنوات عديدة. وقد تطورت على مر السنين كما تعلمت أشياء مختلفة من التجار المختلفة وذهبت من خلال دورة إضافة أندور أخذ مؤشرات للتأكيد وأن شعور اسفنجي دافئ من دخول التجارة معرفة أو التفكير بدلا من ذلك فقط لأن مؤشر يقول للوصول الى تجارة يجب أن يكون الفائز. لقد حذفت جميع المؤشرات لا، ولكن لدي أقل بكثير مما لدي. nexas. جيد أن نرى لكم مرة أخرى. اعتقدت المواضيع الأخرى الخاصة بك كانت جيدة حقا. الغريب أن نرى ما لديك في ترسانة الخاص بك الحصول على تكسير. وكلما كان ذلك أفضل. انضمت أكتوبر 2018 الحالة: عضو 412 المشاركات لذلك دعونا نبدأ مع الرسوم البيانية. أنا شخصيا أحب الرسوم البيانية مجموعة. هذه هي الرسوم البيانية التي تقوم على السعر وليس الوقت. حتى في حين مع الرسم البياني على أساس الوقت سوف تفتح الشمعة وتغلق على أساس فترة محددة مسبقا من الوقت، وسوف يتم تضمين العمل السعر لتلك الفترة من الزمن في أن شمعة واحدة، سيتم فتح مخطط وإغلاق على أساس السعر. الآن لماذا هذا البئر المهم خلال فترات متقطعة معينة في الأسواق، فإن الرسم البياني على أساس الوقت طباعة العديد من الحانات ببساطة بسبب مرور الوقت. هذا يمكن أن يجعل الرسم البياني تبدو غير مرتبة قليلا ويصعب التجارة. مع المخططات مجموعة ولكن هذه ليست مشكلة لأن التوحيد يمكن أن ترد ضمن عدد قليل من الحانات كما تعارض العديد من الحانات. لذلك الاتجاهات هي أسهل على الفور والتجارة إذا كنت ترغب في الغوص أعمق في الحانات المدى يرجى إلقاء نظرة على الرابط التالي - إنفستوبيديارتيكلس. إرينت-view. asp لذا فإن أول شيء لفهم هو أنني التجارة الرسوم البيانية المدى. يمكنني استخدام الرسوم البيانية على الوقت للحصول على منظور ولكن في الواقع يمكنني أن أفعل كل من بلدي التداول تستند فقط من هذه المخططات. كم هو النطاق الذي أسمعك يقوله حسنا أن نكون صادقين هذه التغييرات على أساس تقلب الأسواق. ولكن في هذه اللحظة أنا يتداول 8-10 نطاقات لتداول يوم و 40-50 نطاقات للتداول على المدى الطويل. أين يمكنك الحصول على أشرطة النطاق حسنا فعلت جوجل وجدت ما يلي قد تكون مفيدة - دايليفكسفوريكسفورومغ. - mt4-fxcm. html يرجى ملاحظة أنني أتعامل مع نينجاترادر ​​الذين يقدمون قضبان نطاق كجزء من عروضهم القياسية، على الرغم من أنك يجب أن تدفع ثمن تغذية البيانات إلا إذا كنت بالطبع تتداول مع فكسم في هذه الحالة أعتقد أنه يمكنك الحصول على فكس مجانا. لذلك في ملخص المخططات أنا التجارة هي قضبان مجموعة ونحن نمضي قدما في هذا الموضوع سترى فقط لماذا أنا أحبهم كثيرا. يقيس شريط النطاق مجموعة محددة من تحركات الأسعار أو عدد من الصفقات وعندما يتم تلبية هذا النطاق أو الصفقات شريط المطبوعات. شريط رينكو يفعل الشيء نفسه باستثناء مجموعة يجب أن يكون كل في اتجاه واحد شريط للطباعة. حتى مع 10 شريط رينكو شريط مجموعة يجب أن يكون كل ما يصل أو كل لأسفل لذلك لطباعة إكس: A 10 نطاق القراد أو شريط التجارة يمكن فتح في 100.00 ويكون 5 القراد حتى 100.05 و 5 القراد وصولا الى 99.95 وبار ستطبع. A 10 شريط رينكو القراد سيكون لديك 10 القراد تصل إلى 100.10 أو 10 القراد وصولا الى 99.90 قبل أن يطبع. يجب أن تذهب على الطريق لتعليم ندوات الفوركس في المنتجعات والفنادق الراقية - واضحة جدا وموجزة. شكرا لك نجاح باهر الكثير من المشاركات أرى أن كنت جميعا يبدو أن تساعد بعضها البعض الذي هو بالضبط كما ينبغي أن يكون. حسنا حتى على الجزء التالي من النظام. المؤشرات. لقد لعبت مع عدد قليل من الأشياء المختلفة ولكن كما قلت البساطة يفوز دائما. أجد أستطيع أن أرى السوق أفضل واتخاذ أفضل الاجهزة عندما لا يصرف من الأحمال من خطوط لذلك أنا دائما أعود إلى واحد متحرك المتوسط ​​وهذا هو 100 إما. القاعدة لهذا بسيط. إذا كان السوق فوق خط أبحث عن شراء و إذا كان تحت خط أبحث عن تبيع. بالإضافة إلى المتوسط ​​المتحرك يمكنني استخدام مؤشر دورة واحدة لوقف لي الدخول في الصفقات السيئة وهذا هو تسي. يمكنني استخدام 7 فترة تسي ولكن أنا لا تستخدم كما كنت تتخيل. كما اعترض على استخدامه كمؤشر دخول يمكنني استخدامه بمثابة مرشح. لذلك اسمحوا لي أن تقول لي عندما لا ندخل في التجارة. قواعد بسيطة عندما أحصل على إشارة دخول بلدي (التي سيتم تغطيتها في وظيفة لاحقة) لفترة طويلة يجب أن يكون تسي أعلى من -50، وباختصار يجب أن تسي أقل من 50. والسبب في ذلك هو بسيط. نحن نحاول ركوب الاتجاهات ولكن نريد فقط أن تشارك عندما يكون الاتجاه في الحركة وليس خلال الارتداد. لذلك نحن نستخدم تسي للإشارة لنا عندما دورة واحدة هو الانتهاء (دورة ارتداد) ودورة جديدة بدأت. لذلك لتلخيص. 100 إما 7 فترة سيسي I ل لونغس السعر فوق 100 إما أمب تسي فوق -50 على إشارة دخول صورة مرفقة (اضغط للتكبير) جايز إعدادات عالية الاحتمالات انضم سبتمبر 2018 الحالة: عضو 555 المشاركات هذا هو المكان الذي سوف يكون نشر بعض احتمال كبير الصفقات بناء على دراستي الشخصية للسوق. كما كنت قد لاحظت، هذا الموضوع تحت قسم كوتوردينغ جورنالسكوت ليس قسم كوترادينغ سيستمز كوت، لذلك إذا كنت في انتظار شخص لتعليمك نظام أو بعض مثل أن نسميها، بعض سر، وهذا ليس المكان المناسب ل يكون. على الرغم من كونها معروفة لمفهوم تس على فف، هذا الموضوع ليس استمرارا أو بأي شكل من الأشكال ذات الصلة إلى أي موضوع آخر شاركت فيه. الإعدادات هي نتيجة لتجربتي مع مفاهيم مختلفة والتي تشمل (ولكن لا تقتصر على) تس، الاحتمالات السوق، تريند التداول، قوة العملة، وتحليل المشاعر. إذا كنت ترغب في المشاركة، وسأكون ممتنا لو كنت يمكن أن تحد من المشاركة لماذا وافقت على الاتفاق مع الاجهزة المنشورة. تشارتساناليسيس هي دائما موضع ترحيب سواء كنت مع أو ضد مكالماتي. النقاش السليم وتبادل وجهات النظر هو أفضل وسيلة لتعلم أمبير مسبقا للمشاركين والمشاهدين. وأود أن تبقي كل شيء بسيط ومباشرة. لا الدراما، التداول فقط. كل من السلبية المفرط أمبير المفرط لا لزوم لها الثناء لن يتسامح. انضمت سبتمبر 2018 الحالة: عضو 555 المشاركات هيريس شيء للبدء مع إم رؤية الكثير من الناس يتوقعون أدنى مستوياته الجديدة ل يوروس. شخصيا، ليس لدي أي إعدادات لهذا الزوج، ولكن إم أكثر قليلا على المخيم الصاعد. لماذا أنا أكثر صعودا من الهبوطي، وما هي أهدافي 1. أوسشف ارتفاع احتمال الاحتمال العلاقة العكسية بين أوسشف أمبير يوروس ليس سرا. إيفنثو أنا لم يكن لديك الإعداد احتمال كبير للاتحاد الأوروبي، لدي واحد ل أوسشف. وفقا لحساباتي ثيريس احتمال gt95 أن أوسشف سيؤدي إلى انخفاض جديد دون 0.9490 قبل أي ارتفاع جديد وبعبارة أخرى ثيرس 95 فرصة أن أوسشف سيصل إلى 0.9490 قبل 1.0130 في غضون 3 أسابيع المقبلة 2- أوسد مقابل اليورو مقابل تشف العملة قوة وفقا لحساباتي، الدولار هو حاليا أضعف من جميع العملات، تشف الأقوى، واليورو هو في منتصف الطريق بين الاستنتاج. وأود أن أشتري الاتحاد الأوروبي بدلا من بيع في هذه المرحلة على الأقل حتى أوشفشف مسح 0.9490 أمبير الدولار يبدأ كسب بعض القوة. ولكي نكون واضحين، فإن الانخفاض الجديد في الاتحاد الأوروبي (أقل من 1.045) ليس مستبعدا بشكل عام، لكنه سيكون غير محتمل إلى حد بعيد قبل ارتفاع جديد على المدى القصير قبل انضمامه إلى يوليو 2018 الحالة: ميمبر 170 بوستس النظر في R الحالية: R من أوسشف قصيرة، هل وضع النظام يأتي يوم الأحد أو سوف تنتظر للحصول على سعر أفضل 95 هو احتمال جيد وممتازة R: R ليس من الضروري للنجاح، ولكن معرف فقط أود أن أعرف إذا كان لديك الذهاب إلى وضع 1 طلبية كبيرة ، أو عدة حدود بيع شكرا جاي. A بوسيتيف ميند، أند بوسيتيف سبيريت يؤدي إلى ترو هابينس انضم سيب 2018 الحالة: عضو 555 المشاركات مع الأخذ بعين الاعتبار R: R من أوسشف قصيرة، هل وضع النظام يأتي يوم الأحد أو كنت تنتظر للحصول على سعر أفضل 95 هو احتمال جيد و ممتاز R: R ليس ضروريا للنجاح، ولكن معرف فقط ترغب في معرفة ما إذا كان لديك الذهاب إلى مكان 1 طلبية كبيرة، أو عدة حدود بيع شكرا جاي. وأود أن تجنب الأسئلة المتعلقة مم لأنني أعتقد أن هذا شيء يصعب تعليمه وغير موضوعي جدا. ذلك يعتمد كليا على كل شخص التداول نمط أمب حجم الحساب. هذا السبب لماذا إم البقاء بعيدا عن نشر أحجام التجارة أو أسعار الدخول. هذا يعيدنا إلى حقيقة أن أريد هذا الموضوع ليكون مكانا لتبادل مناقشة الاجهزة بدلا من الصفقات تداول تقنيات أمبير. ولكن فقط للإجابة على سؤالك لهذا الوقت، إم بالفعل في أوسشف قارب قصير من 0.9655 أمبير سيكون أكثر من استعداد لإضافة السراويل على طول الطريق تصل إلى 0.9800 هيريس شيء للبدء مع إم رؤية الكثير من الناس يتوقعون أدنى مستويات جديدة ل يوروس. شخصيا، ليس لدي أي إعدادات لهذا الزوج، ولكن إم أكثر قليلا على المخيم الصاعد. لماذا أنا أكثر صعودا من الهبوطي، وما هي أهدافي 1. أوسشف ارتفاع احتمال الاحتمال العلاقة العكسية بين أوسشف أمبير يوروس ليس سرا. إيفنثو أنا لم يكن لديك الإعداد احتمال كبير للاتحاد الأوروبي، لدي واحد ل أوسشف. وفقا لحساباتي ثيريس احتمال gt95 أن أوسشف سيجعل انخفاض جديد أدنى 0.9490 قبل أي ارتفاع جديد في غيرها. مرحبا جاي، ما الإطار الزمني الذي تستخدمه للحصول على التحليل الخاص بك وأنا أسأل حتى أنني قد تكون قادرة على المشاركة. أنا المتجر من المعلومات، وأنا أعلم كل ما أستطيع نيس موضوع زميله. أنا آسف أن أقول إن تحيزي للأسبوع القادم على أوسشف هو عكس الخاص بك الهابط. استنادا إلى تحليل سردوي، لدي هذا الزوج كما الأقوى على الاطلاق في الأسبوع المقبل. لا يمكن القول أي شيء للأسبوع بعد، ولكن لل 5 أيام القادمة إم صعودي جدا. ويستند التنبؤ بلدي بحتة على التباينات في التطورات الأساسية، وأدوار اللاعبين الكبار. على أي حال، أنا سعيد أن كنت مرة أخرى في فف، وأتمنى لكم حظا سعيدا مع هذا الموضوع والإعدادات الخاصة بك. بعد كل شيء، كنت قد أثبتت أن تكون واحدة من. رأيي هو للأسابيع الثلاثة القادمة بالنسبة لي أي قوة في أوسشف خلال الأسبوع المقبل هو فرصة بيع أمب إم أكثر من 95 متأكد من أن لديها جديدة على المدى القصير أدنى من 0.9490 قبل أعلى مستوى على المدى الطويل من 1.013. قد يكون هناك الكثير من فرص شراء أمبير بيع في بين تلك المستويات، ولكن تصل إلى كل تاجر لإيجاد وسيلة للتجارة بها. نود أن نلاحظ أيضا أنه بمجرد انخفاض جديد، يتم عرض وجهة نظري الهبوطي، و إل يكون على هامش حتى أحصل على إشارة جديدة. لماذا لا تصل حتى 0.99 المنطقة. هل هو لأن الوقت 3 أسابيع تذكر طريقة أراه، وفقا لمفهوم تس. إذا كنا نريد أن التجارة فقط على مفهوم تس لدينا أن يكون جيد مم لأن المحتملة د ضخمة هو هذا الصحيح هل يمكن توضيح هذا على أساس الرسم البياني H1 لدي الإعداد المحتمل استهداف المنطقة 9560، وأنا أرسلت أيضا بيإم لك نأمل أن تتمكن من الإجابة عليه تك أقرب إلى حلم لا شيء أن آسف على وجهة نظري هو لأسابيع 3 المقبلة بالنسبة لي أي قوة في أوسشف خلال الأسبوع المقبل هو فرصة بيع أمبير إم أكثر من 95 متأكد من أن لديها أيضا على المدى القصير أدنى مستوى جديد قبل 0.9490 قبل على المدى الطويل من 1.013. قد يكون هناك الكثير من فرص شراء أمبير بيع في بين تلك المستويات، ولكن تصل إلى كل تاجر لإيجاد وسيلة للتجارة بها. نود أن نلاحظ أيضا أنه بمجرد انخفاض جديد، يتم عرض وجهة نظري الهبوطي، و إل يكون على هامش حتى أحصل على إشارة جديدة. اتفق معك على أوسد تشف و ور أوسد على المدى القصير. وسوف أقول على الرغم من أن الفرنك السويسري على المدى الطويل وربما أكبر كارثة أن إم، وربما أكثر من أي عملة أخرى. إم نتطلع إلى شراء زس تشف على المدى الطويل، نأمل بعد لطيفة تشف الثور المدى و هل من سخيف زس تشف بيع قبالة رأينا بعد هذه الخطوة من قبل البنك الوطني السويسري لإلغاء 1.2 الكلمة على إشف. مرحبا جاي، لماذا لا تصل حتى 0.99 المنطقة. هل هو لأن الوقت 3 أسابيع أن أذكر. الطريقة أراه، وفقا مفهوم تس. إذا كنا نريد أن التجارة فقط على مفهوم تس لدينا أن يكون جيد مم لأن المحتملة د ضخمة هو هذا الصحيح هل يمكن توضيح هذا على أساس الرسم البياني H1 لدي الإعداد المحتمل استهداف المنطقة 9560، وأنا أرسلت أيضا بيإم لك نأمل أن تتمكن من الإجابة عليها تك - edgar منطقة 0.98 له علاقة مع إدارة أموالي في الواقع. من الناحية النظرية لم يكن هناك أي مشكلة بيع بأسعار أعلى إذا كانت جميع عوامل الدخول نفسها لا تزال محاذاة في نفس الطريق. تداول تس فقط في حد ذاته ليس في الواقع فكرة جيدة جدا إلا إذا كان لديك شعور جيد جدا لإدارة الأموال. في نهاية المطاف أفضل شيء يجب القيام به هو إنشاء نظام لديه مرونة مم بنيت في قواعد دخول أمبير خروج أي الإعداد، وفي رأيي أنه لا ينبغي أن تكون ثابتة، يجب أن تكون ديناميكية. أنا لن تحصل على مزيد من التفاصيل حول هذا بتز كما ذكرت في 1st وظيفة، هذا الموضوع سوف تكون محدودة لمناقشة ارتفاع احتمال الاجهزة سوء تأكد من الإجابة على جميع بيإم قريبا نتفق معك على أوسد تشف و ور أوسد على المدى القصير. وسوف أقول على الرغم من أن الفرنك السويسري على المدى الطويل وربما أكبر كارثة أن إم، وربما أكثر من أي عملة أخرى. إم نتطلع إلى شراء زس تشف على المدى الطويل، نأمل بعد لطيفة تشف الثور المدى و هل من سخيف زس تشف بيع قبالة رأينا بعد هذه الخطوة من قبل البنك الوطني السويسري لإلغاء 1.2 الكلمة على إشف. سعيد أن نراكم هنا كما كان متوقعا، تم إجراء انخفاض جديد على المدى القصير قبل أن يتم أي ارتفاع كبير على أوسشف. شخصيا أنا الآن على الجانب لكلا من أوسشف أمبير اليورو مقابل الدولار الأميركي بعد الوصول إلى الهدف. إل ينتظر إشارة جديدة لتقرر بلدي المقبل الأجل المدى شورميديوم لتلك الأزواج، ولكن ما أستطيع أن أقول في الوقت الراهن هو أن اليورو مقابل الدولار الأميركي في الأيام الثلاثة المقبلة (حتى الأربعاء) سيكون حاسما جدا ليقدم لنا تأكيدا ل يأتي خطوة كبيرة نسبيا هيريس شيء للبدء مع إم رؤية الكثير من الناس يتوقعون أدنى مستوياته الجديدة ل يوروس. شخصيا، ليس لدي أي إعدادات لهذا الزوج، ولكن إم أكثر قليلا على المخيم الصاعد. لا مزيد من سبب الصعود في الوقت الراهن. الاتحاد الأوروبي حاليا حوالي 150 نقطة أعلى من السعر كان عليه في خلال وظيفة السابقة. يتم حجز الأرباح أمبير حاليا على هامش. لا الصاعد لا يعني إم الهبوطي، ليس لدي أي تأكيد احتمال عالية الإعداد حتى الآن. في الأيام الثلاثة القادمة با (حتى جلسة نيويورك ني) سيكون حاسما لتحديد الخطوة التالية وفقا لحساباتي ثيريس احتمال gt95 أن أوسشف سيجعل أدنى جديد أدنى 0.9490 قبل أي ارتفاع جديد وبعبارة أخرى ثيرس 95 فرصة أن أوشف الوصول إلى 0.9490 قبل 1.0130 في غضون 3 أسابيع المقبلة انها لم تأخذ لنا 3 أسابيع كل ما تحتاجه كان 1 أسبوع وكان الهدف ضرب أي 0.9490 وضرب على الرغم من أن الغالبية العظمى كانت تتوقع نتائج مختلفة تماما ل نف. 95 ليس 100. ولكن لا يزال هو عدد لا تأخذ على محمل الجد. وأود أن أشتري الاتحاد الأوروبي بدلا من بيع في هذه المرحلة على الأقل حتى أوشفشف مسح 0.9490 أمبير الدولار يبدأ كسب بعض القوة. ولكي نكون واضحين، فإن الانخفاض الجديد في الاتحاد الأوروبي (أقل من 1.045) ليس مستبعدا بشكل عام، ولكن سيكون من غير المرجح إلى حد كبير قبل ارتفاع جديد على المدى القصير قبل ذلك كما ذكر سابقا، لا أهتم بعد الآن لارتفاع جديد في الاتحاد الأوروبي طالما كان الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري مرتفعا على المدى القصير. وفيما يتعلق بانخفاض جديد للاتحاد الأوروبي تحت 1.045، نعم، فإنه لا يزال غير وارد، وأعتقد أن الساعات ال 70 المقبلة سوف يكون الكثير ليقول لنا عن ذلك. وذهب 70 ساعة الآن، وكما كنت قد لاحظت، فإن اليورو مقابل الدولار الأميركي قرر بالفعل في أي اتجاه للتحرك. شخصيا أعتقد أن هذا ليس كل شيء، والاحتمالات لصالح انخفاض جديد أقل من 1.0462. كانت الفترة ما بين يوم أمس الاثنين يوم أمس مهمة جدا كان هناك 1 السعر للنظر في: 1.1050 إذا كان الاتحاد الأوروبي قادرا على تجاوز هذا المستوى بحلول يوم الأربعاء، فإن احتمال انخفاض جديد قد تأخرت أو ألغيت معا. ومع ذلك، فإن حقيقة أنها لم تصل إلى هذا المستوى تحولت إلى حد كبير الاحتمالات نحو وجود. ليس لدي توقيت دقيق لهذا الانخفاض الجديد الذي سيحدث، ولكن احتمالات غبوسد قد تعطي فكرة. على عكس اليورو مقابل الدولار الأميركي، توقيت غبوسد هو أكثر وضوحا. أتوقع بدرجة عالية من اليقين أن منخفض غو من 1.4635 سيتم اتخاذها من قبل نهاية الأسبوع المقبل. دعونا نرى ما إذا كان الاتحاد الأوروبي سوف تعمل بسرعة كما يستخدم سليديشار الكوكيز لتحسين الأداء الوظيفي والأداء، وتوفر لك مع الإعلانات ذات الصلة. إذا تابعت تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع. راجع اتفاقية المستخدم وسياسة الخصوصية. يستخدم سليديشار ملفات تعريف الارتباط لتحسين الأداء الوظيفي والأداء، ولتزويدك بالإعلانات ذات الصلة. إذا تابعت تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع. راجع سياسة الخصوصية واتفاقية المستخدم للحصول على التفاصيل. استكشاف جميع المواضيع المفضلة لديك في التطبيق سليديشار الحصول على التطبيق سليديشار إلى حفظ لفي وقت لاحق حتى متواجد حاليا متابعة إلى موقع الجوال تحميل تسجيل الدخول الاشتراك انقر نقرا مزدوجا لتصغير الإعداد عالية الاحتمالات التداول مشاركة هذا سليديشار لينكيدين كوربوراتيون كوبي 2017

No comments:

Post a Comment