Tuesday 2 January 2018

F15 - الفوركس


إخلاء المسؤولية والتحذير من المخاطر. ارجوك اقرأ. تحذير المخاطر. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. إخلاء المسؤولية جميع المعلومات المنشورة على هذا الموقع هي من رأينا ورأي زوارنا، وربما لا تعكس الحقيقة. يرجى استخدام الحكم الجيد الخاص بك وطلب المشورة من مستشار مؤهل، قبل الاعتقاد وقبول أي معلومات نشرت على هذا الموقع. كما نحتفظ بالحق في إزالة أي مشاركة أو تعديلها أو نقلها أو إغلاقها لأي سبب كان. إعلانات تحذير يتم عرض روابط إعلانية في جميع أنحاء الموقع. قد تحتوي بعض الصفحات في الموقع على روابط تابعة للمنتجات. هذه الإعلانات والروابط لا تعكس رأي أو تأييد أو موافقة هذا الموقع أو الأطراف التابعة لها. لا تتأثر استعراض فبا أبدا عن طريق الإعلان. قد تحتوي بعض الإعلانات على مطالبات مضللة ومعلومات غير متوازنة ومحتملة قد تفشل في الكشف عن المخاطر والاعتبارات الهامة الأخرى التي ينطوي عليها التداول بالمضاربة. تحذيرات مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها إذا كنت البريد المزعج المنتديات فبا أو الاستعراضات، ونحن نحتفظ بالحق في تحرير مشاركتك في أي طريقة نرجو أن يسخر منك. من خلال إرسال رسائل غير مرغوب فيها إلينا، فإنك توافق على أي تعديلات نقوم بها ولا تتخذ أي إجراءات قانونية أو غيرها ضد فبا أو شركائه لأي شيء نقوم به أو مع البريد المزعج الخاص بك. شروط الخصوصية أعلن معنا اتصل بنا عن فوركسبيس أرمي لديه الإعلان والعلاقات التابعة مع بعض الشركات المذكورة في هذا الموقع، ويمكن تعويض إذا القراء متابعة الروابط والاشتراك. ونحن ملتزمون التعامل عادلة من الاستعراضات والوظائف بغض النظر عن هذه العلاقات. نسخ حقوق الطبع والنشر فوركسبيسارمي. جميع الحقوق محفوظة. 8482 جيش فوركس للسلام، فوركسبياسارمي، فبا، و فبا درع الشعار كلها علامات تجارية لجيش السلام الفوركس. جميع الحقوق محفوظة بموجب القانون الأمريكي والدولي. يعتمد جيش السلام الفوركس على لافتة إعلانية لإبقائه مجانا للجميع. يمكنك أن تساعد أيضا - يرجى النظر في تعطيل أدبلوكر أثناء تصفح موقعنا. شكرا لك من مجتمع التاجر لدينا :-) 2017 فورد F-150 رابتور المواصفات: السنة: 2017 الصنع: فورد السعر: 51000 (إست.) المحرك: V6 ناقل الحركة: 10 سرعات الأوتوماتيكية قوة الحصان رم: 450 (إست) 440 (إست.) الطاقة: التوأم توربو التشرد: 3.5 L 0-60 الوقت: 5.5 ثانية. (إست.) السرعة القصوى: 140 ميلا في الساعة (إست.) التصميم: المحرك الأمامي، عشاق شاحنة 4WD والصحفي على حد سواء قد سقطت لفترة طويلة على فورد F-150 رابتور. عرضت في عام 2018، أثبت رابتور فورد يمكن أن تجعل شاحنة باجا الكأس وبيعه إلى جو المتوسط. تم تجهيز رابتور لأول مرة مع القديم 5.4 لتر V-8 وثم تحديث 6.2 لتر V-8، وكان رابتور دائما كسارة الوزن الثقيل عندما يتعلق الأمر على الطرق الوعرة الأداء والعضلات. الأمور تتغير لرابتور والأفضل. تماما كل جديد لعام 2018، و رابتور يتحرك إلى تصميم جديد F-150 الذي يتضمن هيكل الألومنيوم، بيفي عالية القوة إطار من الصلب، ورفع مستوى الداخلية، ونعم، حتى تكنولوجيا فوردس إكوبوست. هذا صحيح، رابتور هو خندق 6.2 لتر V-8 للحصول على نسخة عالية الانتاج من 3.5 لتر إكوبوست V-6. في حين أن البعض قد يكون قلقا رابتور فقدت موجو لها، ويقول فورد الجديد إكوبوست عالية ستروينغ يضع أكثر من 411 حصانا القديمة، 434 رطل-قدم V-8. ثم يتم دعم المحرك من قبل ناقل حركة أوتوماتيكي 10 سرعات ويتحكم بها نظام إدارة التضاريس الجديدة وحالة نقل جديدة. إضافة إلى أن انخفاض الوزن من V-6 والجلد الألومنيوم الجديد، ونصائح رابتور في 500 جنيه أخف وزنا أن النموذج المنتهية ولايته. في حين أن هذا ليس بقدر 700 جنيه فقدت F-150 القياسية، وتعادل الفرق 200 جنيه في إطار تعزيز رابتورس. نعم، تم تعزيزه إلى ما بعد الإطار الجديد من طراز F-150 لعام 2018. وتشمل التحسينات الأخرى نظام العادم المزدوج الذي يخرج تحت المصد الخلفي القصير والصدمات فوكس سباق أكبر مع المزيد من السفر تعليق، و بفغودريتش صدر حديثا جميع التضاريس K02 الإطارات. تحديث 07252018: تظهر وثائق مسربة 2017 رابتور ستبدأ في 48،325 ل سوبيركاب و 51،310 ل سوبيركرو. كما تم إصدار عدد كبير من الحزم والخيارات. تحقق من قسم السعر أدناه للحصول على التشغيل الكامل. انقر فوق القفزة لقراءة المزيد عن فورد F-150 رابتور المقبل. و رابتورس المظهر الخارجي هو الاشياء المستوى التالي. كل شيء يبدأ بنفس لغة التصميم التي تم العثور عليها في 2018 F-150. ثم اتسعت الشاحنة ما مجموعه ست بوصات لزيادة الاستقرار. يتم رفع الجبهة مصدات والخلفي إلى نهج لا مثيل لها وزوايا المغادرة لا مثيل لها. المصابيح الأمامية تتميز لمبات ليد التي تصل إلى أبعد من لمبات الهالوجين، مما يساعد على إلقاء الضوء حتى أحلك درب الصحراء. يتم تغليف العجلات 17 بوصة الجديدة في بفغودريشس أحدث التكرار من مبدع جميع التضاريس تا الإطارات، و K02. تم تصميم الإطارات لزيادة قدرة الشاحنات على تتبع الرمال المفقودة، والنظافة الذاتية، ومنع تشونكينغ على الأسطح الصخرية. الجانب مألوفة تشغيل لوحات كما تفعل مشاعل الحاجز كبير والرسومات الجانبية مع كل ظهورها المحدثة. حول الظهر، الباب الخلفي رابتورز يحصل على معاملة مماثلة ل F-150 الجديد، باستثناء ضخمة كتلة حروف فورد التي تمتد من جانب إلى آخر. العادم المزدوج هو إضافة جديدة ويساعد على إعطاء الشاحنة نظرة متوازنة. وعودة المتلقي يعود كمعدات قياسية مع اثنين من نقاط الاسترداد ملحومة على. سيكون رابتور 2018 متاحا في كل من سوبركاب و سوبيركرو تكوينات الكابينة، مما يتيح للعملاء خيار أقصر قاعدة العجلات أو المزيد من الساق الخلفية وداخل سعة التخزين. لأول مرة في معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات 2018 في ديترويت، سوبركرو يقدم أربعة أبواب كاملة الحجم، تماما مثل معيار F-150s سوبيركرو. أيضا جعل مظهره للمرة الأولى هي مجموعة اختيارية من بيدلوك متوافق العجلات. عند تركيبها بحلقة بيادلوك، تساعد العجلات على الحفاظ على حبة الإطارات المؤمنة للعجلة، حتى على الرغم من التضاريس الوعرة أو ضغط الإطارات المتسلسلة. التحقق من مربع رابتور على نموذج الطلب F-150 يفعل قليلا إلى الداخل. إضافة مقاعد فريدة من نوعها مع إدراج الجلد وجلد الغزال، وحدة تحكم علوية مطورة مع ستة مفاتيح التبديل والضوابط ل مونروف، من جلد الغزال وعجلة القيادة ملفوفة الجلد مع كبير، على غرار F1 المغيرون مجداف، لهجات من ألياف الكربون خلع الملابس مفتاح مناطق حول المقصورة. مثل معيار F-150، شاشة رقمية كبيرة يجعل منزلها في كتلة السائقين قياس ويظهر صفحات لا تعد ولا تحصى من المعلومات مثل المعلومات على الطرق الوعرة لمحرك والإحصاءات الميكانيكية. مع سوبيركرو، يتم التعامل مع الركاب الخلفية إلى F-150s كميات هائلة من الساق الخلفية. لها تقريبا ليموزين مثل. عندما يتعلق الأمر بالتخزين، مقعد مقعد خلفي سوبيركروز طيات بدقة على طول الحاجز الخلفي، مما يتيح وصول واضح إلى الطابق تحميل شقة. لا حاجة إلى نظام الذاتي للطي أو وسيلة للتحايل أخرى لخلق سطح مستو. يتم تقديم نفس التصميم الداخلي والمعدات هنا أيضا. نظام الدفع هناك الكثير من التحديثات تحت الهيكل الجديد رابتورس. أولا وقبل كل شيء هو الجيل الثاني 3.5 لتر إكوبوست V-6. ويقال أن طاحونة توربو المزدوجة تستهلك طاقة أكبر من سعة المحرك V-8 التي يبلغ حجمها 6.2 لتر. تم تقييمها في 411 حصانا و 434 رطل-قدم من عزم الدوران، و V-8 قدمت الكثير من الطاقة، ولكن سقطت على الكفاءة. يقول فورد سوف إكوبوست إصلاح ذلك. على الرغم من أن عدد غير مؤكد، فورد 8217s نائب الرئيس العالمي لتطوير المنتجات راج ناير انسكب بطريق الخطأ الفاصوليا على الانتاج حصانا رابتورس. وقال ناير في مقابلة تلفزيونية مع فوكس سبورتس بشأن سباق دايتونا الذي استمر 24 ساعة في عام 2018، أن إنتاج أكوبوست سعة 3.5 لتر ينتج 450 حصان في رابتور. وهذا ينسجم مع البيان الأصلي فوردس رأينا أعلاه أن المحرك سوف تنتج أكثر من 411 حصانا، 6.2 لتر V-8. لا يزال هناك أي كلمة على تصنيفات عزم الدوران. ماتد إلى إكوبوست هو جديد 10 سرعات ناقل حركة أوتوماتيكي مع F1 على غرار مجداف المغيرون. ولن يساعد النقل الجديد في الاقتصاد في استهلاك الوقود فحسب، بل سيساعد أيضا على توفير التوجيه المثالي لكل من السرعة المنخفضة والعالية السرعة. ترسخ وراء ذلك هو حالة نقل كل جديد. وتدير وحدة العزم عند الطلب الجديدة توزيع الطاقة بين المحاور الأمامية والخلفية مع نظام يشبه الدفع الرباعي جنبا إلى جنب مع نظام الدفع الرباعي الميكانيكي. وبعبارة أخرى، فإن قضية النقل تعرف أين ترسل السلطة في أي حالة على الطرق الوعرة أو على الطرق الوعرة. مساعدة قضية نقل بها هو فورد الجيل القادم من نظام إدارة التضاريس. مثل تلك الموجودة على المستكشف، و تمس يعطي السائق ستة أنماط للاختيار من بينها، اعتمادا على التضاريس. وتشمل شارع عادي (عالية الأداء، على الطرق الوعرة القيادة) طين الطقس والصخور الرمل وباجا وسائط. ويتيح التفاضل الأمامي الأمامي تورسين أفضل قبضة للإطارات الأمامية. التصرف مثل خزانة، التفاضلية توزع بالتساوي عزم الدوران جنبا إلى جنب أثناء عبور التضاريس التضاريس. كما كان من قبل، و رابتور يأتي معيار مع قفل الإلكترونية التفاضلية الخلفية. نظام الدفع المواصفات المنافسون قد تحتفظ رابتور بتاج عالي السرعة على الطرق الوعرة، لكن سيارة باور واغون تمنحها عين سوداء عندما يتعلق الأمر بالزحف المنخفض السرعة. مزودة بإطارات جوديير من التضاريس الوعرة، والمحاور الصلبة الأمامية والخلفية، وقضيب توصيل أمامي إلكترونيا، ونش وارن بقوة 12000 باوند، فإن باور واجون لديها بالتأكيد السلع المناسبة. وباستخدام شاحنة هيمي V-8 سعة 6.4 لتر، تستفيد الشاحنة من حصانا قدره 410 حصانا وعزم دوران قدره 429 رطل قدم من خلال ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو ست سرعات. وتشغل حالة النقل التي يتم تنشيطها يدويا المحور الأمامي للتضاريس الوعرة. يبدأ سعر باغ واغون عند 45،690 لمستوى تقليم القاعدة ويقفز إلى 50،340 للصف الأوسط و 56،015 للنموذج العلوي. اقرأ المزيد عن رام باور واغون هنا. وتهدف تندرا أكثر لالجانب عالية السرعة من الأشياء. ويأتي مع صدمات الخزان عن بعد من بيلستين التي تساعد على خداع المطبات ويقفز ورفع مستوى التزلج، والعجلات والإطارات، وعادم ترد الأداء. بينما في عزلة، تندرا هي شاحنة كبيرة، مقارنة مع رابتور الشاملة، تويوتا فقط ينقصها. الأداء تحت غطاء محرك السيارة كما تفتقر. يستخدم تندرا ترد برو نفس V-8 5.7 لتر كما الأسهم تندرا، الأمر الذي يجعل 381 حصانا و 401 جنيه استرليني من عزم الدوران. التسعير ل تندرا ترد برو يبدأ في 41،285 لنسخة الكابينة المزدوجة و 43،900 لنموذج الكابينة الطاقم. اقرأ المزيد عن تويوتا تندرا ترد برو هنا. فورد عرضت سفت رابتور لأول مرة مرة أخرى في عام 2018، والتي صممت للاستخدام على الطرق الوعرة. عند مقارنتها بقاعدة F-150، تلقت النسخة سفت رابتور العديد من التحديثات، مثل مجموعة كاملة من الصدمات فوكس مع 11.2 بوصة من السفر تعليق الأمامي و 12 بوصة من السفر الخلفي. تلقى النموذج نظرة أكثر عدوانية والميزة المميزة الرئيسية هي أنه لا يوجد شعار فورد البيضاوي الأزرق على شبكتها. بدأت سفت رابتور حياتها في عام 2018 بمحرك V-8 قياسي سعة 5.4 لتر الذي أنتج عزم دوران 320 حصانا و 390 رطل قدم، ومحرك V-8 اختياري سعة 6.2 لتر مزود ب 411 حصانا و 434 رطل قدم من عزم الدوران . في عام 2018 . انخفض فورد قاعدة 5.4 لتر V-8 وأضاف في البديل طاقم سيارة أجرة. في عام 2018 و 2018 و 2018 سنوات جميع تم نقلها أساسا مع تغييرات طفيفة فقط وإضافة سفت رابتور طبعة خاصة لعام 2018. معرض فورد F-150 سفت رابتور الاستنتاج الجديد 2018 فورد رابتور يرفع شريط لأداء الطرق الوعرة. حقيقة جو المتوسط ​​مع بعض النقود الإضافية يمكن شراء شاحنة باجا جاهزة مع توربوس التوأم هو أبعد من رائع. ومن المؤكد أن الإطار المعلق، والتعليق، والإطارات يساعد بالتأكيد رابتور القيام به حتى أفضل في إدارة عالية السرعة رحلات الصحراء والقفزات تحلق على ارتفاع عال. ونحن نعتقد فورد لن يكون لديك أي شكاوى حول إطارات عازمة على هذا النموذج رابتور. إضافة إلى أن V - 6، 10 سرعات قوية وأخف وزنا، ونظام إدارة التضاريس، ونظارات جيدة ماشو، و رابتور هو أبعد من مجرد إعادة صياغة بسيطة من فكرة قديمة على شاحنة جديدة. نحن فقط غير قادر على الانتظار للحصول على وراء عجلة القيادة. لاف إيت إيت بولد نيو ستايلينغ محرك جديد، نقل، حالة نقل ترقية فوكس تعليق نظام إدارة التضاريس مع ستة أوضاع محرك الأقراص لا يزال لا يزال المفقودين تفاصيل عن إخراج المحرك والسعر لا أكثر V-8 دمدمة هو 10 سرعة ضرورية حقا تحديث التاريخ تحديث 01112018: وأضاف فورد نسخة سوبيركرو الجديدة إلى F-150 رابتور تشكيلة. قدمت الشاحنة الجديدة أول ظهور لها في العالم في معرض ديترويت للسيارات 2018 وسيتم طرحها للبيع في وقت لاحق من هذا الخريف. تحديث 10012018: أصدرت فورد بعض لقطات بدون طيار من 2017 F-150 رابتور معالجة الكثبان الرملية في سيلفر ليك، ميش. استمتع تحديث 01262018: خلال عطلة نهاية الأسبوع في 24 ساعة من دايتونا، تراجع فوردس ناير في مقابلة تلفزيونية قائلا ان رابتورس إكوبوست V-6 سيجعل 450 حصانا. تحديث 01232018: وأضاف we8217ve سلسلة من الصور الجديدة من السيارة لاول مرة رسميا 8217s في 2018 ديترويت للسيارات. تحقق من الصور الجديدة في علامة التبويب صور. تحديث 01122018: كشف النقاب عن فورد F-150 رابتور كل جديد في معرض السيارات ديترويت 2018 وأعلن سيتم طرح لاقط للبيع في خريف عام 2018. العروض عند إنشاء F-150 سفت رابتور، استخدمنا الكثير من عناصر التصميم من مفهوم أطلس، بما في ذلك المصابيح الأمامية، غطاء محرك السيارة، والمصابيح الخلفية والباب الخلفي. من هناك، أضفنا بعض عناصر رابتور المعتادة، مثل الشبك الخاص، والعناصر السوداء، ومشاعل العجلات، والعجلات الخاصة. بيان صحفي يناير 2018 تتوقع بفارغ الصبر ولا تزال لا مثيل لها من قبل أي مصنعي السيارات، فورد سائق شاحنة الأمريكتين يدخل كل جديد F-150 رابتور سوبيركرو، مضيفا خفة الحركة، وبراعة والراحة لأصعب، أذكى، الأكثر قدرة F-150 رابتور من أي وقت مضى. تم تطويرها باستخدام الحمض النووي لشاحنة سباق باجا، F-150 رابتور هي فريدة من نوعها بين المركبات على الطرق الوعرة والأداء، مع محرك بنيت لهذا الغرض، والشاسيه والتعليق التي تمكنها من السفر بسرعة على المناظر الطبيعية الصحراوية الصعبة أو الزحف على التضاريس الصخرية. F-150 رابتور سوبركرو مع أربعة أبواب كاملة الحجم يوفر الركاب الخلفية مع المزيد من ليجروم والراحة على مسارات ومساحة أكبر لتخزين العتاد أثناء استكشاف البرية الأمريكية والكندية. سوبركروز 145 بوصة قاعدة العجلات هو 12 بوصة أطول من معيار رابتور سوبيركاب 133 بوصة قاعدة العجلات. وقال داف بيريكاك، المدير العالمي لشركة فورد بيرفورمانس: "إن F-150 رابتور يعني قدرة فائقة على الطرق الوعرة، من الزحف الصخري إلى الرمل. مع إضافة سوبركرو، يمكن للعملاء F-150 رابتور ترك الرصيف وراء دون التضحية بالراحة والفضاء. المواد المتقدمة بما في ذلك الصلب عالية القوة وعالية القوة، والصف العسكرية، وسبائك الألومنيوم مساعدة انقاذ ما يصل الى 500 جنيه مقابل رابتور السابق لتحسين براعة على الطرق الوعرة. جنبا إلى جنب مع التكنولوجيا الجديدة إكوبوست المحرك، تم تحسين الجيل المقبل من F-150 رابتورس نسبة القوة إلى الوزن، مما يجعل الشاحنة أكثر مرونة على الطرق الوعرة. أصعب F-150 رابتور يبدأ طراز F-150 رابتور الجديد كليا بإطار محكم بالكامل مصنوع خصيصا لهذا الغرض وهو العمود الفقري للشاحنة الذي هو الأقوى في تشكيلة F-150، ويتميز بمزيد من الفولاذ عالي القوة من رابتور. و F-150 رابتورز تبدو محفورة تذكرنا الكأس الشاحنات أسرع وأقوى فئة من سيارات الدفع الرباعي على الطرق الوعرة. F-150 رابتور هو 6 بوصة أوسع من معيار F-150 لتعزيز الاستقرار على الطرق الوعرة. كما تتميز سيارة F-150 رابتور الجديدة كليا بخاصية العادم المزدوجة الأولى وعجلات 17 بوصة الجديدة مع إطارات الجيل التالي من بفغودريتش آل-تيرين KO2 المصممة للأداء على الطرق الوعرة. سمارتست F-150 رابتور من أي وقت مضى F-150 رابتور هو مدعوم من فوردز الجديد، الجيل الثاني عالية الانتاج 3.5 لتر محرك إكوبوست التي تنتج المزيد من القوة مع زيادة الكفاءة من الحالية V2 6.2 لتر، والتي تم تصنيفها في 411 حصانا و 434 رطلا من عزم الدوران. و إكوبوست 3.5 لتر عالية الانتاج هو رابتور الحصري في تشكيلة F-150 يقترن مع انتقال جديد كل 10 سرعات لتحسين الكفاءة. كما أن حالة نقل الحركة الرباعية الجديدة، ذات الدفع الرباعي، حسب الطلب، مع تقنية مساعدة السائقين المتقدمة على الطرق الوعرة سهلة الاستخدام، تزيد من أداء رابتورز، لذلك من السهل قيادة الطرق الوعرة عبر مختلف تضاريس. و F-150 رابتورس حالة نقل جديدة، والتي تدير توزيع الطاقة بين العجلات الأمامية والخلفية، يجمع بين أفضل سمات من دفع كل مخلب، حسب الطلب الدفع الرباعي مع دائم، الميكانيكية قفل أربع عجلات الدفع لإرسال الطاقة إلى عجلات في ظروف زلقة. وقد تطورت F-150 رابتورس الرائدة على الطرق الوعرة القيادة وضع التكنولوجيا إلى نظام إدارة التضاريس كل جديد التي تمكن السائق لتحديد وسائط لتحسين القيادة ديناميكية الظروف البيئية من الثلوج إلى الطين والرمال وأكثر من ذلك. ستة أوضاع محددة مسبقا تساعد القوة الشاحنة من خلال تضاريس مختلفة وظروف القيادة: الوضع العادي للقيادة اليومية وضع الشارع للأداء العالي، القيادة على الطرق الوعرة وضع المطر أو الثلج أو الثلج وضع الطين والرمال للمسارات الموحلة والرملية والتضاريس باجا وضعية عالية السرعة الصحراء تشغيل و وضع الصخور ل منخفضة السرعة الصخور الزحف الأكثر قدرة F-150 رابتور أي وقت مضى تورسن الجبهة المتاحة زيادة يزيد الطرق الوعرة القدرة أبعد من ذلك. هذا النظام يزيد من قبضة كبيرة للواجهة الأمامية للشاحنة ويسمح لها لسحب نفسها على العقبات وحتى درجات حادة حتى عندما يتم تقسيم الجر بين الإطارات الأمامية. F-150 رابتور يأتي معيار مع فوكس راسينغ شوكس جديد مع التكنولوجيا تجاوز الداخلية المخصصة التي تعمل على رطبة وتقوية السفر تعليق على التضاريس الوعرة، مما يساعد على منع الشاحنة من القاع. نمت الصدمات الأمامية والخلفية من 2.5 بوصة إلى 3 بوصات في القطر لتحسين الأداء. أنها تتميز أكثر تعليق السفر من رابتورس الحالي 11.2 بوصة في الجبهة و 12 بوصة في العمق. وسيتم بناء كل جديد F-150 رابتور في مصنع ديربورن شاحنة ويذهب للبيع في الولايات المتحدة وكندا هذا الخريف. السواريوس نافيغاندو بور إيست فورو: لا هاي أوسواريوس ريجيسترادوس فيسيتاندو إل فورو y 1 إنفيتادو بيرميسوس ديل فورو نو بيدس أبرير نويفوس تيماس إن إيست فورو لا توجد ردود أفعال في أي وقت في أي وقت من الأوقات لا يوجد أي تعديل في أي وقت في أي وقت من الأوقات فوندو فودب غروب ترادوتشين آل إسباول فبب غروب ترادوتشين آل إسباول بور هوان مانو كارما فونكتيونس بويرد بي كارما مود كوبي 2007، 2009 m157y أفيسو ليجال: لا نيغوسياسيواكوتن دي ديفيساس كون أبالانكامينتو كونليفا أون ألتو نيفيل دي ésgo y بودرياكوتيا نو سر أبروبيادا بارا تودو تيبو دي إنفيرزوريس. إل ألتو غرادو دي أبالانكامينتو ديل ميركادو بيد جوغار تانتو a فافور كومو إن كونترا ديل إنفرسور. بور لو تانتو، أنتيس دي نيغوسيار ديفيساس، فد. ديب ديبسيونار كويدادوسامنت سوز أوبجيتيفوس دي إنفرزيواكوتن، نيفيل دي إكسيرينسيا y تورانسيا آل ريدسغو. ريكورداموس كيو إكسيست لا بوسيبيليداد دي بيردر أونا بارت o تودا لا إنفيرزيواكوتن إنيسيال بور لو كيو نو ديب إنفرتير دينيرو كيو نو بودا بيرميتيرز بيردر. سي ديب تينر كونوسيمينتو بريفيو دي تودوس لوس ésغوس أسوسيادوس a لا نيغوسياسيوكوتن دي ديفيساس y، إن كاسو دي كيو سي تينغا ألغونا دودا، بوسكار لا أيودا دي أون أسيسور فينانسيرو إنديبنديانت. لاس أوبينيونس إكسريزاداس إن فكسريت بروفينن دي أوتوريس إنديبندنتس كيو نو نيسزاريامنت ريبريسنتان لا أوبينيواسوتن دي فكستريت o دي سو إكيبو ديركتيفو. فكستريت نو فيريفيكا لا سيرتيزا o فيراسيداد دي لاس ديكلاراسيونيس o دينونسياس دي نينغونو دي لوس أوتوريس إنديبنديانتس كيو كولابوران إن لا باكوتيجينا. تودوس لوس تكستوس بوبليكادوس سون سوسيتيبليز دي كونتينر إروريز u أوميسيونيس. إن الآراء المتعلقة بالأسلحة النووية، والإبلاغ، والتحليل، والإبلاغ عن المعلومات، والحوادث، والأخطار، والأخطار، والأخطار، والأخطار، والأخطار، والأحماض، والأحماض، والأحماض، والأحماض، والأحماض، والأحماض، والأحماض، دي إنفيرزيوكوتن. فكستريت ديكلينا كوالكييه ريسبونزابيليداد ليجال بور كوالكييه بيكوتريدا o بيرجويسيو إنكلويندو، a تياكوتيتولو إنونسياتيفو y نو ليميتاتيفو، بيكوتيرديداس o بينيفيوس كيو بيدان ديريفرز ديريكت o إنفيرونمنت دي ديل أوسو دي إستا إنفورماسيواكوتن o دي كونفيانزا ديبوسادا إن ella.2017 فورد F-150 رابتور المواصفات: السنة 2017 السعر: 51000 (المحرك) المحرك: V6 ناقل الحركة: 10 سرعات الأوتوماتيكية قوة الحصان رم: 450 (إست.) عزم الدوران رم: 440 (إست) الطاقة: التوأم التوربيني التشرد: 3.5 L 0-60 الوقت : 5.5 ثانية. (إست.) السرعة القصوى: 140 ميلا في الساعة (إست.) التصميم: المحرك الأمامي، عشاق شاحنة 4WD والصحفي على حد سواء قد سقطت لفترة طويلة على فورد F-150 رابتور. عرضت في عام 2018، أثبت رابتور فورد يمكن أن تجعل شاحنة باجا الكأس وبيعه إلى جو المتوسط. تم تجهيز رابتور لأول مرة مع القديم 5.4 لتر V-8 وثم تحديث 6.2 لتر V-8، وكان رابتور دائما كسارة الوزن الثقيل عندما يتعلق الأمر على الطرق الوعرة الأداء والعضلات. الأمور تتغير لرابتور والأفضل. تماما كل جديد لعام 2018، و رابتور يتحرك إلى تصميم جديد F-150 الذي يتضمن هيكل الألومنيوم، بيفي عالية القوة إطار من الصلب، ورفع مستوى الداخلية، ونعم، حتى تكنولوجيا فوردس إكوبوست. هذا صحيح، رابتور هو خندق 6.2 لتر V-8 للحصول على نسخة عالية الانتاج من 3.5 لتر إكوبوست V-6. في حين أن البعض قد يكون قلقا رابتور فقدت موجو لها، ويقول فورد الجديد إكوبوست عالية ستروينغ يضع أكثر من 411 حصانا القديمة، 434 رطل-قدم V-8. ثم يتم دعم المحرك من قبل ناقل حركة أوتوماتيكي 10 سرعات ويتحكم بها نظام إدارة التضاريس الجديدة وحالة نقل جديدة. إضافة إلى أن انخفاض الوزن من V-6 والجلد الألومنيوم الجديد، ونصائح رابتور في 500 جنيه أخف وزنا أن النموذج المنتهية ولايته. في حين أن هذا ليس بقدر 700 جنيه فقدت F-150 القياسية، وتعادل الفرق 200 جنيه في إطار تعزيز رابتورس. نعم، تم تعزيزه إلى ما بعد الإطار الجديد من طراز F-150 لعام 2018. وتشمل التحسينات الأخرى نظام العادم المزدوج الذي يخرج تحت المصد الخلفي القصير والصدمات فوكس سباق أكبر مع المزيد من السفر تعليق، و بفغودريتش صدر حديثا جميع التضاريس K02 الإطارات. تحديث 07252018: تظهر وثائق مسربة 2017 رابتور ستبدأ في 48،325 ل سوبيركاب و 51،310 ل سوبيركرو. كما تم إصدار عدد كبير من الحزم والخيارات. تحقق من قسم السعر أدناه للحصول على التشغيل الكامل. انقر فوق القفزة لقراءة المزيد عن فورد F-150 رابتور المقبل. و رابتورس المظهر الخارجي هو الاشياء المستوى التالي. كل شيء يبدأ مع نفس لغة التصميم التي تم العثور عليها في 2018 F-150. ثم اتسعت الشاحنة ما مجموعه ست بوصات لزيادة الاستقرار. يتم رفع الجبهة مصدات والخلفي إلى نهج لا مثيل لها وزوايا المغادرة لا مثيل لها. المصابيح الأمامية تتميز لمبات ليد التي تصل إلى أبعد من لمبات الهالوجين، مما يساعد على إلقاء الضوء حتى أحلك درب الصحراء. يتم تغليف العجلات 17 بوصة الجديدة في بفغودريشس أحدث التكرار من مبدع جميع التضاريس تا الإطارات، و K02. تم تصميم الإطارات لزيادة قدرة الشاحنات على تتبع الرمال المفقودة، والنظافة الذاتية، ومنع تشونكينغ على الأسطح الصخرية. الجانب مألوفة تشغيل لوحات كما تفعل مشاعل الحاجز كبير والرسومات الجانبية مع كل ظهورها المحدثة. حول الظهر، الباب الخلفي رابتورز يحصل على معاملة مماثلة ل F-150 الجديد، باستثناء ضخمة كتلة حروف فورد التي تمتد من جانب إلى آخر. العادم المزدوج هو إضافة جديدة ويساعد على إعطاء الشاحنة نظرة متوازنة. وعودة المتلقي يعود كمعدات قياسية مع اثنين من نقاط الاسترداد ملحومة على. سيكون رابتور 2018 متاحا في كل من سوبركاب و سوبيركرو تكوينات الكابينة، مما يتيح للعملاء خيار أقصر قاعدة العجلات أو المزيد من الساق الخلفية وداخل سعة التخزين. لأول مرة في معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات 2018 في ديترويت، سوبركرو يقدم أربعة أبواب كاملة الحجم، تماما مثل معيار F-150s سوبيركرو. أيضا جعل مظهره للمرة الأولى هي مجموعة اختيارية من بيدلوك متوافق العجلات. عند تركيبها مع حلقة بيادلوك، تساعد العجلات على الحفاظ على حبة الإطارات المؤمنة للعجلة، حتى على الرغم من التضاريس الوعرة أو ضغط الإطارات المتسلسلة. التحقق من مربع رابتور على نموذج الطلب F-150 يفعل قليلا إلى الداخل. إضافة مقاعد فريدة من نوعها مع إدراج الجلد وجلد الغزال، وحدة تحكم علوية مطورة مع ستة مفاتيح التبديل والضوابط ل مونروف، من جلد الغزال وعجلة القيادة ملفوفة الجلد مع كبير، على غرار F1 المغيرون مجداف، لهجات من ألياف الكربون خلع الملابس مفتاح مناطق حول المقصورة. مثل معيار F-150، شاشة رقمية كبيرة يجعل منزلها في كتلة السائقين قياس ويظهر صفحات لا تعد ولا تحصى من المعلومات مثل المعلومات على الطرق الوعرة لمحرك والإحصاءات الميكانيكية. مع سوبيركرو، يتم التعامل مع الركاب الخلفية إلى F-150s كميات هائلة من الساق الخلفية. لها تقريبا ليموزين مثل. عندما يتعلق الأمر بالتخزين، مقعد مقعد خلفي سوبيركروز طيات بدقة على طول الحاجز الخلفي، مما يتيح وصول واضح إلى الطابق تحميل شقة. لا حاجة إلى نظام الذاتي للطي أو وسيلة للتحايل أخرى لخلق سطح مستو. يتم تقديم نفس التصميم الداخلي والمعدات هنا أيضا. نظام الدفع هناك الكثير من التحديثات تحت الهيكل الجديد رابتورس. أولا وقبل كل شيء هو الجيل الثاني 3.5 لتر إكوبوست V-6. ويقال أن طاحونة توربو المزدوجة تستهلك طاقة أكبر من سعة المحرك V-8 التي يبلغ حجمها 6.2 لتر. تم تقييمها في 411 حصانا و 434 رطل-قدم من عزم الدوران، و V-8 قدمت الكثير من الطاقة، ولكن سقطت على الكفاءة. يقول فورد سوف إكوبوست إصلاح ذلك. على الرغم من أن عدد غير مؤكد، فورد 8217s نائب الرئيس العالمي لتطوير المنتجات راج ناير انسكب بطريق الخطأ الفاصوليا على الانتاج حصانا رابتورس. وقال ناير في مقابلة تلفزيونية مع فوكس سبورتس بشأن سباق دايتونا الذي استمر 24 ساعة في عام 2018، أن إنتاج أكوبوست سعة 3.5 لتر ينتج 450 حصان في رابتور. وهذا ينسجم مع البيان الأصلي فوردز رأينا أعلاه أن المحرك سوف تنتج أكثر من 411 حصانا، 6.2 لتر V-8. لا يزال هناك أي كلمة على تصنيفات عزم الدوران. ماتد إلى إكوبوست هو جديد 10 سرعات ناقل حركة أوتوماتيكي مع F1 على غرار مجداف المغيرون. ولن يساعد النقل الجديد في الاقتصاد في استهلاك الوقود فحسب، بل سيساعد أيضا على توفير التوجيه المثالي لكل من السرعة المنخفضة والعالية السرعة. ترسخ وراء ذلك هو حالة نقل كل جديد. وتدير وحدة العزم عند الطلب الجديدة توزيع الطاقة بين المحاور الأمامية والخلفية مع نظام يشبه الدفع الرباعي جنبا إلى جنب مع نظام الدفع الرباعي الميكانيكي. وبعبارة أخرى، فإن قضية النقل تعرف أين ترسل السلطة في أي حالة على الطرق الوعرة أو على الطرق الوعرة. مساعدة قضية نقل بها هو فورد الجيل القادم من نظام إدارة التضاريس. مثل تلك الموجودة على المستكشف، و تمس يعطي السائق ستة أنماط للاختيار من بينها، اعتمادا على التضاريس. وتشمل شارع عادي (عالية الأداء، على الطرق الوعرة القيادة) طين الطقس والصخور الرمل وباجا وسائط. ويتيح التفاضل الأمامي الأمامي تورسين أفضل قبضة للإطارات الأمامية. التصرف مثل خزانة، التفاضلية توزع بالتساوي عزم الدوران جنبا إلى جنب أثناء عبور التضاريس التضاريس. كما كان من قبل، و رابتور يأتي معيار مع قفل الإلكترونية التفاضلية الخلفية. نظام الدفع المواصفات المنافسون قد تحتفظ رابتور بتاج عالي السرعة على الطرق الوعرة، لكن سيارة باور واغون تمنحها عين سوداء عندما يتعلق الأمر بالزحف المنخفض السرعة. مزودة بإطارات جوديير من التضاريس الوعرة، والمحاور الصلبة الأمامية والخلفية، وقضيب توصيل أمامي إلكترونيا، ونش وارن بقوة 12000 باوند، فإن باور واجون لديها بالتأكيد السلع المناسبة. وباستخدام شاحنة هيمي V-8 سعة 6.4 لتر، تستفيد الشاحنة من حصانا قدره 410 حصانا وعزم دوران قدره 429 رطل قدم من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي ذو ست سرعات. وتشغل حالة النقل التي يتم تنشيطها يدويا المحور الأمامي للتضاريس الوعرة. يبدأ سعر باغ واغون عند 45،690 لمستوى تقليم القاعدة ويقفز إلى 50،340 للصف الأوسط و 56،015 للنموذج العلوي. اقرأ المزيد عن رام باور واغون هنا. وتهدف تندرا أكثر لالجانب عالية السرعة من الأشياء. ويأتي مع صدمات الخزان عن بعد من بيلستين التي تساعد على خداع المطبات ويقفز ورفع مستوى التزلج، والعجلات والإطارات، وعادم ترد الأداء. بينما في عزلة، تندرا هي شاحنة كبيرة، مقارنة مع رابتور الشاملة، تويوتا فقط ينقصها. الأداء تحت غطاء محرك السيارة كما تفتقر. يستخدم تندرا ترد برو نفس V-8 5.7 لتر كما الأسهم تندرا، الأمر الذي يجعل 381 حصانا و 401 جنيه استرليني من عزم الدوران. التسعير ل تندرا ترد برو يبدأ في 41،285 لنسخة الكابينة المزدوجة و 43،900 لنموذج الكابينة الطاقم. اقرأ المزيد عن تويوتا تندرا ترد برو هنا. فورد عرضت سفت رابتور لأول مرة مرة أخرى في عام 2018، والتي صممت للاستخدام على الطرق الوعرة. عند مقارنتها بقاعدة F-150، تلقت النسخة سفت رابتور العديد من التحديثات، مثل مجموعة كاملة من الصدمات فوكس مع 11.2 بوصة من السفر تعليق الأمامي و 12 بوصة من السفر الخلفي. تلقى النموذج نظرة أكثر عدوانية والميزة المميزة الرئيسية هي أنه لا يوجد شعار فورد البيضاوي الأزرق على شبكتها. بدأت سفت رابتور حياتها في عام 2018 بمحرك V-8 قياسي سعة 5.4 لتر الذي أنتج عزم دوران 320 حصانا و 390 رطل قدم، ومحرك V-8 اختياري سعة 6.2 لتر مزود ب 411 حصانا و 434 رطل قدم من عزم الدوران . في عام 2018 . انخفض فورد قاعدة 5.4 لتر V-8 وأضاف في البديل طاقم سيارة أجرة. في عام 2018 و 2018 و 2018 سنوات جميع تم نقلها أساسا مع تغييرات طفيفة فقط وإضافة سفت رابتور طبعة خاصة لعام 2018. معرض فورد F-150 سفت رابتور الاستنتاج الجديد 2018 فورد رابتور يرفع شريط لأداء الطرق الوعرة. حقيقة جو المتوسط ​​مع بعض النقود الإضافية يمكن شراء شاحنة باجا جاهزة مع توربوس التوأم هو أبعد من رائع. ومن المؤكد أن الإطار المعلق، والتعليق، والإطارات يساعد بالتأكيد رابتور القيام به حتى أفضل في إدارة عالية السرعة رحلات الصحراء والقفزات تحلق على ارتفاع عال. ونحن نعتقد فورد لن يكون لديك أي شكاوى حول إطارات عازمة على هذا النموذج رابتور. إضافة إلى أن V - 6، 10 سرعات قوية وأخف وزنا، ونظام إدارة التضاريس، ونظارات جيدة ماشو، و رابتور هو أبعد من مجرد إعادة صياغة بسيطة من فكرة قديمة على شاحنة جديدة. نحن فقط غير قادر على الانتظار للحصول على وراء عجلة القيادة. لاف إيت إيت بولد نيو ستايلينغ محرك جديد، نقل، حالة نقل ترقية فوكس تعليق نظام إدارة التضاريس مع ستة أوضاع محرك الأقراص لا يزال لا يزال المفقودين تفاصيل عن إخراج المحرك والسعر لا أكثر V-8 دمدمة هو 10 سرعة ضرورية حقا تحديث التاريخ تحديث 01112018: وأضاف فورد نسخة سوبيركرو الجديدة إلى F-150 رابتور تشكيلة. قدمت الشاحنة الجديدة أول ظهور لها في العالم في معرض ديترويت للسيارات 2018 وسيتم طرحها للبيع في وقت لاحق من هذا الخريف. تحديث 10012018: أصدرت فورد بعض لقطات بدون طيار من 2017 F-150 رابتور معالجة الكثبان الرملية في سيلفر ليك، ميش. استمتع تحديث 01262018: خلال عطلة نهاية الأسبوع في 24 ساعة من دايتونا، تراجع فوردس ناير في مقابلة تلفزيونية قائلا ان رابتورس إكوبوست V-6 سيجعل 450 حصانا. تحديث 01232018: وأضاف we8217ve سلسلة من الصور الجديدة من السيارة لاول مرة رسميا 8217s في 2018 ديترويت للسيارات. تحقق من الصور الجديدة في علامة التبويب صور. تحديث 01122018: كشف النقاب عن فورد F-150 رابتور كل جديد في معرض السيارات ديترويت 2018 وأعلن سيتم طرح لاقط للبيع في خريف عام 2018. العروض عند إنشاء F-150 سفت رابتور، استخدمنا الكثير من عناصر التصميم من مفهوم أطلس، بما في ذلك المصابيح الأمامية، غطاء محرك السيارة، والمصابيح الخلفية والباب الخلفي. من هناك، أضفنا بعض عناصر رابتور المعتادة، مثل الشبك الخاص، والعناصر السوداء، ومشاعل العجلات، والعجلات الخاصة. بيان صحفي يناير 2018 تتوقع بفارغ الصبر ولا تزال لا مثيل لها من قبل أي مصنعي السيارات، فورد سائق شاحنة الأمريكتين يدخل كل جديد F-150 رابتور سوبيركرو، مضيفا خفة الحركة، وبراعة والراحة لأصعب، أذكى، الأكثر قدرة F-150 رابتور من أي وقت مضى. تم تطويرها باستخدام الحمض النووي لشاحنة سباق باجا، F-150 رابتور هي فريدة من نوعها بين المركبات على الطرق الوعرة والأداء، مع محرك بنيت لهذا الغرض، والشاسيه والتعليق التي تمكنها من السفر بسرعة على المناظر الطبيعية الصحراوية الصعبة أو الزحف على التضاريس الصخرية. F-150 رابتور سوبركرو مع أربعة أبواب كاملة الحجم يوفر الركاب الخلفية مع المزيد من ليجروم والراحة على مسارات ومساحة أكبر لتخزين العتاد أثناء استكشاف البرية الأمريكية والكندية. سوبركروز 145 بوصة قاعدة العجلات هو 12 بوصة أطول من معيار رابتور سوبيركاب 133 بوصة قاعدة العجلات. وقال داف بيريكاك، المدير العالمي لشركة فورد بيرفورمانس: "إن F-150 رابتور يعني قدرة فائقة على الطرق الوعرة، من الزحف الصخري إلى الرمل. مع إضافة سوبركرو، يمكن للعملاء F-150 رابتور ترك الرصيف وراء دون التضحية بالراحة والفضاء. المواد المتقدمة بما في ذلك الصلب عالية القوة وعالية القوة، والصف العسكرية، وسبائك الألومنيوم مساعدة انقاذ ما يصل الى 500 جنيه مقابل رابتور السابق لتحسين براعة على الطرق الوعرة. جنبا إلى جنب مع التكنولوجيا الجديدة إكوبوست المحرك، تم تحسين الجيل المقبل من F-150 رابتورس نسبة القوة إلى الوزن، مما يجعل الشاحنة أكثر مرونة على الطرق الوعرة. أصعب F-150 رابتور يبدأ طراز F-150 رابتور الجديد كليا بإطار محكم بالكامل مصنوع خصيصا لهذا الغرض وهو العمود الفقري للشاحنة الذي هو الأقوى في تشكيلة F-150، ويتميز بمزيد من الفولاذ عالي القوة من رابتور. و F-150 رابتورز تبدو محفورة تذكرنا الكأس الشاحنات أسرع وأقوى فئة من سيارات الدفع الرباعي على الطرق الوعرة. F-150 رابتور هو 6 بوصة أوسع من معيار F-150 لتعزيز الاستقرار على الطرق الوعرة. كما تتميز سيارة F-150 رابتور الجديدة كليا بخاصية العادم المزدوجة الأولى وعجلات 17 بوصة الجديدة مع إطارات الجيل التالي من بفغودريتش آل-تيرين KO2 المصممة للأداء على الطرق الوعرة. سمارتست F-150 رابتور من أي وقت مضى F-150 رابتور هو مدعوم من فوردز الجديد، الجيل الثاني عالية الانتاج 3.5 لتر محرك إكوبوست التي تنتج المزيد من القوة مع زيادة الكفاءة من الحالية V2 6.2 لتر، والتي تم تصنيفها في 411 حصانا و 434 رطلا من عزم الدوران. و إكوبوست 3.5 لتر عالية الانتاج هو رابتور الحصري في تشكيلة F-150 يقترن مع انتقال جديد كل 10 سرعات لتحسين الكفاءة. كما أن حالة نقل الحركة الرباعية الجديدة، ذات الدفع الرباعي، حسب الطلب، مع تقنية مساعدة السائقين المتقدمة على الطرق الوعرة سهلة الاستخدام، تزيد من أداء رابتورز، لذلك من السهل قيادة الطرق الوعرة عبر مختلف تضاريس. و F-150 رابتورس حالة نقل جديدة، والتي تدير توزيع الطاقة بين العجلات الأمامية والخلفية، يجمع بين أفضل سمات من دفع كل مخلب، حسب الطلب الدفع الرباعي مع دائم، الميكانيكية قفل أربع عجلات الدفع لإرسال الطاقة إلى عجلات في ظروف زلقة. وقد تطورت F-150 رابتورس الرائدة على الطرق الوعرة القيادة وضع التكنولوجيا إلى نظام إدارة التضاريس كل جديد التي تمكن السائق لتحديد وسائط لتحسين القيادة ديناميكية الظروف البيئية من الثلوج إلى الطين والرمال وأكثر من ذلك. Six preset modes help the truck power through different terrain and driving conditions: Normal mode for everyday driving Street mode for higher-performance, on-road driving Weather mode for rain, snow or ice Mud and sand mode for muddy and sandy trails and terrain Baja mode for high-speed desert running and Rock mode for low-speed rock crawling Most capable F-150 Raptor ever An available Torsen front differential increases off-road capability further. The system increases grip significantly for the front end of the truck and allows it to pull itself over obstacles and up steep grades even when traction is split between the front tires. F-150 Raptor comes standard with new FOX Racing Shox with custom internal bypass technology that works to damp and stiffen suspension travel over rough terrain, helping prevent the truck from bottoming out. Front and rear shock canisters have grown from 2.5 inches to 3 inches in diameter for improved performance. They feature more suspension travel than the current Raptors 11.2 inches at the front and 12 inches at the rear. All-new F-150 Raptor will be built at Dearborn Truck Plant and goes on sale in the U. S. and Canada this fall.

No comments:

Post a Comment